الأربعاء، 14 مايو 2014

هوت سبوت شيلد تحميل - تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield

هوت سبوت شيلد تحميل - تحميل برنامج هوت سبوت 
شيلد Hotspot Shield


هوت سبوت شيلد هو برنامج مجانى يؤمن لك اتصالك عند التصفح عن طريق الواى فاى والوصول للمواقع التى لا تتوافر عادة خارج الولايات المتحدة مثل هولو وباندورا.

هوت سبوت شيلد

برنامج هوت سبوت شيلد لفتح المواقع المحجوبة

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد

الوصول للمواقع المحجوبة

السبب الرئيسى الذى يجعل المستخدمين يهرعون إلى هوت سبوت شيلد هو لأنه يمكنك من مشاهدة المواقع الأمريكية المقصورة عادة على الناس الذين يعيشون داخل الولايات . وهذا مفيد بصفة خاصة لمواقع الفيديو مثل هولو أو ملفات الفيديو المقصورة على منطقة معينة فى اليوتيوب .
يعمل هوت سبوت شيلد عادة بشكلٍ جيد جداً. ومع ذلك فهو يدعم الإضافات، وعليك أن تعلم أنه يحاول تركيب شريط أدوات وبالرغم من ذلك يمكنك اختيار عدم فعل ذلك. إذا كان لديك برنامج إيكسبات شيلد، ستحتاج أيضاً لإزالته قبل تركيب برنامج هوت سبوت شيلد. خذ فى إعتبارك أن التصفح بهوت سبوت شيلد بطئ بشكل ملحوظ عن المعتاد، لكنه جيد فى تدفق الفيديو من مواقع الفيديو مثل هولو.
والآن يتضمن هوت سبوت شيلد حماية من البرامج الضارة بمعنى أنك عند استخدامه، لا ينبغى إصابتك بأى شئ ربما يدمر نظام تشغيلك.
إذا رغبت فى برنامج يسمح لك بالوصول إلى أنواع أخرى من الموقع المحجوبة والمحظورة، عليك زيارة بقية شبكاتنا الإفتراضية الخاصة وبرامج الوصول هنا.
هوت سبوت شيلد هو برنامج سهل الإعداد وطريقة مفيدة للوصول إلى المواقع وحماية خصوصيتك .
برنامج هوت اسبوت شيلد 2014 مجانا
برنامج هوت سبوت شيلد لفتح المواقع المحجوبة , احدث برامج فتح المواقع المحجوبة البرنامج يعتبر الاكثر شهرة حاليا البرنامج يقوم بانشاء شبكة افتراضية خاصة برنامج هوت اسبوت شيلد 2014 هو البرنامج الافضل في تغير الاي بي الخاص بجهازك وتحويلة الي اي بي خاص بدول اخر هوت اسبوت شيلد ناتي للطريقة تحميل برنامج هوت اسبوت شيلد الطريقة سهلة وبسيطة  التحميل برابط مباشر

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد

يمكنك تحميل برنامج هوت سبوت من خلال الصورة التالية او الرابط اسفل الصورة 

للتحميل اضغط هنا 

او من خلال الايقونة التالية 






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق